الخميس، 15 نوفمبر، 2012

رسائل فى كلمات

عزيزى الرئيس
رضا الناس غاية لا تنال فاحرص على أن تعمل ما يرضى الله اولا ثم يحقق مصلحة مصر حتى لو تعارض ذلك مع مراد ورغبات البعض بما فيهم جماعة الاخوان وحزب الحرية والعدالة فاليوم تمثل مصر كلها فاعمل لمصر ودع التاريخ يحكم على أفعالك وقراراتك بعد ذلك .
أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور
لا أخفيكم سرا أننا مملنا من تقديم البعض منكم مصالحه ورغباته ورغبات بعض الموالين له او الموالين لهم على مصلحة مصر ويعملون ليل نهار على إفساد دستورنا مستخدمين كل الوسائل المتاحة ويجيدون إلباس الباطل ثوب الحق ....فخذوا حذركم واحرصوا على ان تخرجوا لنا دستورا يمثل مصر كاملة ....واعلموا أن الوقت سيف مسلط على أعناقكم .
الأخوة الاعلاميين
قديما كان الكثير منكم يوالس وينافق لصالح النظام البائد ولازال هؤلاء محافظون على موالستهم تلك لصالح نفس الفئة رغبة منهم فى احياء واعادة النظام البائد مجددا رغم يقينهم أن ذلك لن يكون ولكن ربما يكون ذلك مثل التشبث بالرمق الأخير قبل الموت فارحمونا من هرائكم وكذبكم فاليوم نحن فى عالم مفتوح والحقيقة ظاهرة كالشمس فى وسط السماء فاحجبوا عنا نفاقكم وكفوا عنا كذبكم وأحرصوا على أن تخرجوا لنا شيئا يشفع لكم عندنا أو أريحونا من جمال طلتكم يرحمكم الله .
أصحاب المطالب الفئوية
لكم حقوق مشروعة وعليكم التزامات واجبة فأدووا ما عليكم من واجبات تحصلون ما لكم من حقوق وأحسنوا اختيار الوقت ولا تكونوا كالذى يتربص بغيره ينتظر له لحظة موته أو مرضه فإذا أتيح له ذلك قضى عليه ..... فقدموا المصلحة العليا على مصالحكم ويوما ستحتاجون ذلك عندما يمارس معكم ما تمارسونه مع غيركم .
الشعب المصرى
صبرتم الكثير فمزيد من الصبر لبعض الوقت لن يضر واعملوا وتعلموا فالبعلم والعمل تبنى الأمم .
أعزائى البلطجية وأولئك الذين ظهرت عليهم أعراضها
أدركوا أنفسكم قبل أن تهلكوا أنفسكم واسلكوا لأنفسكم نجاة
أهل غزة 
يا أهل غزة صبرا فبعد العسر يسرا وبعد الفجر شروقا وبعد الظلم نصرا

0 رأيك يهمنى: