الثلاثاء، 2 يونيو 2020

عنها


عن تلك النظرة التى لن أنساها بعيون ضاحكة ممتلئة بالدموع ، عن تلك اللمعة المتوهجة التى تحكى كل شئ دون أن ينطق الفم بكلمة ، عن ذلك اللقاء بعد فراق سنوات مصادفة ، عن الكلمات الدافئة فى الليالى القاسية .
عن حب عاشته وضحت لأجله فكان الثمن حياتها ، عن نظرة طفولية فى لقاء أول وبهجة فتاة فى العشرين ، عن نظرة دامعة فى وقت متقدم بوجه كهل حزين ، عن تجعدات فى الشعور أتت على براءة قبل أن تصل الثلاثين ، عن حلم لم يكتمل وغيرة كنار إلتهمتها وحدها ، عن الضعف بعد قوة والعجز بعد قدرة واليأس بعد أمل والوجع بعد بهجة ، عن الكُره التى ودته فلم تجد إليه سبيلا بعد حب كان مقابله إلقاءها وحيدة فى غربة الأيام ، تلطمها الأمواج ويلفظها كل شئ .
عن طفل حاولت قدر استطاعتها وفوق استطاعتها أن تمهد له كل سبل الحياة وطرق التعلم ومباهج الوقت فلم يمهلها القدر رؤية جائزة حلمها ونتيجة تعبها وتتمة عملها .
عن شكر كسى العين مع فرصة عمل عند حاجة ، ولعبة لطفل تلبية لوعد وزيارة لجبر خاطر ووقفة دعم عند التخلى ومؤازرة يد عند ضعف .
عن أمل بعفو ، وطلب لمغفرة ، وبث لشكوى ، وسر أكل خلايا القلب و إنذار من طبيب بأن العمر يوشك أن ينتهى ! ..... رحمها الله وعفى عنها وغفر لها .

1 رأيك يهمنى:

Asmaa Latif يقول...

عنها ربنا يرحمها ويعفو عنها ويجازي حضرتك كل خير ويصبركم علي فراقها .....